بلك عازل امريكي

بلك عازل امريكي, من أحدث المستخدمة في عملية البناء الحديثة والتى تخضع لمعايير السلامة وشروط البناء الحديث.
وفي العموم فإن السوق العقاري شهد طفرات نمو كبيرة جدًا ونشط هذا القطاع إقتصاديًا سواء كان في المملكة العربية السعودية الحبيبة أو في منطقة الخليج العربي.
وهذا كله جعل السوق يتجه نحو التنمية المستدامة والتى من شأنها وقف هدر الموارد والطاقات والأموال وأيضًا وضع حد للتلوث و المحافظة على البيئة والنظام البيئي ككل.
لذلك فإن أستخدام المواد المصنعة بعناية فائقة و تختبر وتدرس بعناية حتى تحقق شروط التنمية الحديثة وكذلك تحقق شروط السلامة والأمان في عملية البناء.

بلك عازل امريكي

وهو نوع من أنواع الطوب أو البلك العازل الابيض المخصص للبناء الحديث, ويتميز بعدة خصائص ومميزات تم مراعاتها في إجراء عملية التصنيع والقولبة لتتناسب خصيصًا مع السوق السعودي والخليجي.

بلك عازل امريكي

خصائص البلك العازل الامريكي

يتميز البلك الأمريكي المعزول بعدد كبير من الخصائص التي يمكن أن نوجزها فيما يلي:
يتميز بالعزل الحراري, بلك عازل امريكي يتميز بقدر كبير وفاعلية عظيم فيما يخص العزل الحراري وربما يتفوق كثيرًا عن الأنواع الأخرى .
عازل فعال للصوت,فاعلية قوية للصوت ويتميز بتلك الخاصية عن غيره من مواد البناء المستخدمة كالأخشاب مثلًا كعازل طبيعي للصوت بفضل ملايين الفقاقيع والمسامات المكونة له.
البلك العازل الابيض, وسمي بالأبيض نظرًا للونه الأبيض الناصع والذي يجعل شكله أنيق في البناء عكس ما هو عليه الحال في الطوب الاحمر الطفلى مثلًا.
صديق للبيئة, لا يسبب بلوك ابيض روائح أو مخلفات سامة أو ضارة بالبيئة.
مقاومة عالية للحرائق, يتميز بصموده في وجه الحرائق مدة تقدر قرابة الـ 4 ساعات متواصلة.
خفيف الوزن, من مميزات بلك عازل امريكي أنه خفيف الوزن يسهل نقله وشحنة وكذلك البناء الأمن به ما يجعل استخدامة اسهل كثير عن غيره.
لا يتكون من مواد عضوية, لذلك فهو غير قابل للتأكسد أو التحلل ومكوناتة غير قابلة لإستضافة الحشرات والزواحف والفطريات, يدوم طويلًا لأنه يعتبر من ضمن أكثر المواد المستخدمة في التنمية المستدامة.
يوفر في استخدام المواد الخام التى يتم إنفاقها في عملية البناء, ويوفر في الطاقة كذلك بسبب عزلة الحراري.
يختلف الطابوق الأبيض عن غيره في كونة أكثر فاعلية في العزل بسبب المسامات المتشكلة نتيجة عملية التخمر وديمومته مع الاحتفاظ بخفة الوزن وسهولة التعامل على عكس الطابوق البركاني.

تعرف علي : طابوق الثرمستون السعودي

استخدامت البلك العازل

يصلح البلك الامريكي لكل شيئ تقريبًا ولكافة الأغراض لأن مميزاتة كثير فيمكن الأستفادة منها في بناءًا الجدران والحوائط وكذلك من الممكن استخدامه للأسقف و الأرضيات, وخصوصًا لمن يسكنون في الطابق الاخير حيث يوفر عزل حراري فاعل عن الحرارة التي تولدها الشمس جراء تركيزها على الخرسانة العادية.
ويمكن استخدامه لأكثر من مكان ليس بغرض السكنى فقط فمثلًا يستخدم فيما يلي أيضًا.
دور العبادة
المدارس والجامعات
المصانع والشركات
المكاتب الحكومية والهيئات والجهات الرسمية
المكاتب الخاصة ومكاتب العقارات والمحاماه و العيادات الطبية
المستشفيات ودور الرعاية الصحية
ويمكن استعماله في أي مكان مهما كان الغرض المخصص أو المنشئ له .

تعرف علي : الخرسانة الخلوية خفيفة الوزن

انواع البلوك المعزول

في الواقع تتعدد وتتنوع البلوكات المصنعة خصيصًا لغرض تحقيق العزل الحراري والصوتي ولكن إن كنت تود البناء بأحد تلك الانواع فعليك الوثوق بمكان يوفر لك نوع البلك المميز والفعال ذو الجودة العالية, لان الجودة تضمن لك الاستفادة من تلك المميزات, ولما لا ما دامت عملية تصنيع تلك البلوكات تمر بمراحل كبيرة يجرى خلالها معالجة المواد الأولية ( المواد الخام ) لتصبح في صورة البلوك الذي تستخدمة لذلك فإن اعتماد أماكن بيع البلوكات يضمن لك توفير عناء الحصول على الجودة العالية.
شركة سيبوركس وهي شركة المباني الخفيفة تقدم لك افضل انواع البلك الأمريكي العازل, والشركة متواجدة في الخليج العربي وفي المملكة بقوة حيث تمتلك ثلاثة مصانع عملاقه لتصنيع البلوك الأمريكي بما يتوافق مع الشروط والمواصفات القياسية بأفضل سعر على الاطلاق.
رقم هاتف 0535 050 060.

تجربتي مع العزل

كنت اسكن بالٌخبر المنطقة الشرقية وهي مشهورة مرة بالرطوبة والحرارة العالية, سكنت في ديرة كلها مبنية بالبلك العازل, والله رأيت الاختلاف بعيني, كنت اشغل المكيفات طول اليوم حتى اني ما اطفيها بس الحين صرت شغل مكيف أو اثنين ومو بس كدة أنا اشغلها ثلاث ساعات بس باليوم ويمكن ما احتاج اشغلها كلها مع بعض مرة واحدة.
وصارت التكاليف عني أخف مرة وما كنت متوقعة ان العزل لها درجة فعال جد عاشوا اللي اخترعو.

 

الاسئله الشائعه

ما هي خصائص البلك الأمريكي المعزول؟

يوفر عازل للحرارة والصوت مقاوم للحرائق خفيف الوزن قليل التكلفة وصديق للبيئة.

ما هي اماكن بيع البلك العازل الامريكي؟

شركة سيبوركس توفر بلك عازل امريكي عالي الجودة وأقل سعر رقم هاتف 0535 050 060.

ما هي عيوب البلك الأمريكي العازل؟

لا توجد عيوب في هذا النوع بل هناك مميزات كثيرة لكن البعض يواجه بعض العقبات في عملية القطع و عملية تركيب الحلوق للابواب والشبابيك ولكنها تحل سواء بالمنشار الكهربائي للأولى أو بالبطانة الإسمنتية للثانية.

قرائة المزيد

مقاسات الطابوق الابيض

مقاسات الطابوق الابيض

تفخر شركة المباني الخفيفة في مدينة الطائف بتقديم منتجها الرائع، الطوب الأبيض العازل سيبوركس. يسرنا أن نقدم لعملائها الكرام مقاسات الطابوق الابيض، هذا المنتج المميز

قرائة المزيد »
الطوب العازل للحرارة

الطوب العازل للحرارة

الطوب العازل للحرارة: الاختيار المثالي لمنزلك نحن نعمل في شركة المباني الخفيفة سيبوركس على تقديم أفضل منتجات البناء لعملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية. نحن

قرائة المزيد »
طوب ابيض عازل حراري

طوب ابيض عازل حراري

طوب ابيض عازل حراري: التصميم والأداء المثالي نحن في شركة المباني الخفيفة نفخر بتقديم خدماتنا المتميزة في مجال توريد طوب ابيض عازل حراري للسطح في

قرائة المزيد »

الشركه السعوديه الكويتيه

نسعد ونتشرف بخدمتكم بتوريد الطوب الابيض العازل سيبوركس والبلاط البارد للسطح والدكه

مسؤل مبيعات المصنع وليد الناجي