سعر الطابوق الابيض

سعر الطابوق الابيض, كثيرًا ما يرتبط بعدد من العوامل كباقي المنتجات سواء كانت تلك المنتجات من ضمن مواد البناء, أو من منتجات الاغذية والمشروبات, السيارات والعقارات تخضع لظروف السوق وتقلباته ومن أهم تلك الظروف هي حالة العرض والطلب.

ولا يخفى على أحد أن الطابوق الابيض بمميزاته التي لا تعد أصبحت من أهم و أحدث شروط البناء الأخضر لما له من خصائص صديقة للبيئة ومنعدمة الملوثات وخصائص أخرى يتمتع بها هذا النوع من الطابوق تحقق عزل حراري وصوتي بكفاءة عالية.

سعر الطابوق الابيض

سعر الطابوق الابيض2021

إن سعر الطابوق الابيض مهما يكن فهو لا يعتبر شيئًا أمام المزايا والفوائد التى تعود على إستخدامه و الاستعانة به في عملية البناء.
ولكن إن كنا سنضع السعر في الحسبان فقط, فمن الممكن أن نحصل على طابوق لا يتمتع بجودة مطلوبة, لأنه إن كنا نبحث عن السعر الأرخص فلابد ألا نتخلى عن الجودة كذلك.
شركة سيبوركس تقدم لكم أفضل أنواع طابوق عازل يتمتع بمواصفات وجودة عالية مع ضمان سعر عادل ربما يمكن توصيفه ب سعر الطابوق الابيض المدعوم
وتمتلك شركة سيبوركس ثلاثة مصانع في المملكة العربية السعودية وحدها, عدا عن انتشارها في دول الخليج العربي.
وإن كنت تبحث عن شركة أو مصنع طابوق ا فلن تجد أفضل من شركة سيبوركس حيث لها تاريخ طويل في منطقة الخليج العربي وهي تقدم أجود الانواع بأفضل الأسعار.
رقم هاتف 0535 050 060.

مكونات الطابوق الابيض

يتكون الطابوق الابيض من عناصر ومواد هي ضرورية وأساسية في صناعته, وتؤدي كلا منها دورًا حيويًا, والطابوق الأبيض يخضع في عملية تصنيعه لقواعد ومعايير لابد من توافرها حتى يتم الحصول على منتج جيد.
ويتكون من التالي:

الرمل.

عنصر السيليكا الموجود داخل الرمل يؤدي وظيفة هامة في تجانس الخلطة وزيادة تماسكها وصلابتها مما يمنح المنتج ربط وقوة, ويتم وضع الرمل داخل الخلطة بمقادير ومعايير محددة سالفة وتحت رقابة أخصائي محترف.

الاسمنت.

وهي مادة قوية و لاصقة تستخدم في عملية البناء مثل الخرسانة المسلحة لما لها من خواص عظيم تربط كل الخلة وتعطيها المتانة والصلابة, والإسمنت له استخدامات عدة ولمت له دور في عملية خلطة الطابوق الابيض وأيضًا تتم إضافته بمقادير محددة.

الجير.

و هذه المادة في غاية الأهمية لما لها من خصائص حيوية نشطة, تمنح الطابوق اللون الأبيض الناصع المميز للطابوق الابيض, وكذلك أنة يعتبر مادة نشطة ومتفاعلة داخل الخلطة تؤدي وظيفة خلق الخلايا و الفراغات والمسامات داخل الطابوق.

بودرة الألمنيوم.

وهي المادة القوية الغير عضوية تتفاعل مع عنصر الجير وهي ما يسبب إنشاء الملايين والملايين من المسامات والفقاقيع والخلايا داخل الطابوق, وهذا يؤدي وظيفة عازلة قوية للصوت والحرارة معًا.

تعرف علي : انواع الطابوق 

كيف يعزل الطابوق الابيض الصوت والحرارة؟

إن سبب إطلاق أسم الطابوق الابيض العازل على هذا النوع لم يأتي من فراغ, لان كفاءته العازلة للصوت والحرارة تعتبر من الأعلى والافضل على الاطلاق.
وهناك أسباب بالتأكيد تؤدي الى وضع هذا النوع من الطابوق من ضمن الأكثر عزلا للحرارة والصوت.
ومن أهم تلك الأسباب هي عملية التصنيع والمواد المكونة له, ذلك لأن مكونات الطابوق يتم تحضيرها وفق خطة يتم وضع كل المكونات بنسب معينة ومقادير ومعايير محددة.
وليست المكونات فقط بل الخلطة نفسها يتم إعدادها بعناية مما يخرج لنا طابوق عازل أبيض مطابق للمواصفات القياسية بجودة عالية.
يصبح لدينا طابوق مميز بفراغات ومسامات و الخلايا بالملايين, وتكون مشكلة بطريقة طبيعية عن طريق ما يسمى بالتخمر الناتج عن تفاعل كل مكونات الخلطة.
تلك الفقاقيع أو المسامات تؤدي وظيفة حجز لموجات الصوت والحرارة داخلها مما يمنع خروجها أو الدخول للمبنى من خلالها مما يحقق العزل الحراري والصوتي.
ودائمًا ما ينصح بإستخدام الغراء المخصص الطابوق العازل وذلك لقدرته على رفع نسبة العزل بدرجة أكبر لأنه يضمن عدم حدوث تسرب حراري بشكل كامل.

خصائص الطابوق الابيض

يتمتع الطابوق العازل الأبيض بخصائص عديدة تميزه عن باقي انواع الطابوق الاخرى مثل الاسمنتي أو الطفلي الاحمر, تلك الخصائص أكسبتة سمعة جيدة وزيادة الاقبال علية مؤخرًا بشكل كبير ومن ضمن تلك الخصائص ما يلي:
عازل للصوت, بفضل ملايين وملاين الخلايا والمسامات المكونة له يحتجز داخلة الموجات الصوتية فيحقق نسبة عزل كبيرة.
مقاوم للحريق, يتمتع كذلك بصموده في وجه الحرائق لمدة تصل الى اربع ساعات متواصلة دون تصدع المبنى جراء الحريق المندلع.
صديق للبيئة, لا ينتج أي أثار أو ملوثات سامة ويعتبر البناء به من ضمن عوامل تطبيق سياسة التنمية المستدامة, لا ينتج غازات وابخرة سامة تضر البيئة أو البشر.
غير مضياف للحشرات والزواحف ولا يتأكسد وهذا منطقي لانة لا يحتوى على مواد عضوية تصدأ أو تتآكل.
عازل حراري جيد, يوفر في طاقة أستعلاقة أجهزة إعادة ضبط درجات الحرارة للمبنى مع اختلاف الفصول.
خفيف الوزن يسهل تشكيلة و تقطيعه ويسهل أيضًا حمله ونقله من مكان لآخر بسهولة وبأقل التكاليف.

الاسئله الشائعة

كم سعر الطابوق الابيض العازل 2021؟

سعر الطابوق الابيض العازل يرتبط بالجودة وشركة سيبوركس تقدم لكم أفضل جودة وأقل سعر.رقم هاتف 0535 050 060.

ما هي عيوب الطابوق الابيض؟

لا يشكل الطابوق الابيض عيوب في البناء به ولكن بعض الصعوبات يتم التغلب عليها مثل ما يتعلق بـ حلوق الابواب والشبابيك فيتم عمل بطانة اسمنتية وينتهي الأمر.

ما هي أماكن بيع الطابوق الابيض؟

شركة سيبوركس من أفضل الشركات التى تقدم الطابوق الأبيض عالي الجودة وبسعر مناسب جدًا. رقم هاتف 0535 050 060.

قرائة المزيد

مقاسات الطابوق الابيض

مقاسات الطابوق الابيض

تفخر شركة المباني الخفيفة في مدينة الطائف بتقديم منتجها الرائع، الطوب الأبيض العازل سيبوركس. يسرنا أن نقدم لعملائها الكرام مقاسات الطابوق الابيض، هذا المنتج المميز

قرائة المزيد »
الطوب العازل للحرارة

الطوب العازل للحرارة

الطوب العازل للحرارة: الاختيار المثالي لمنزلك نحن نعمل في شركة المباني الخفيفة سيبوركس على تقديم أفضل منتجات البناء لعملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية. نحن

قرائة المزيد »
طوب ابيض عازل حراري

طوب ابيض عازل حراري

طوب ابيض عازل حراري: التصميم والأداء المثالي نحن في شركة المباني الخفيفة نفخر بتقديم خدماتنا المتميزة في مجال توريد طوب ابيض عازل حراري للسطح في

قرائة المزيد »

الشركه السعوديه الكويتيه

نسعد ونتشرف بخدمتكم بتوريد الطوب الابيض العازل سيبوركس والبلاط البارد للسطح والدكه

مسؤل مبيعات المصنع وليد الناجي