طابوق عازل ابيض

طابوق عازل ابيض, من ضمن أكثر مواد البناء فاعلية في العزل الحراري والصوتي, وازدهار السوق العقاري يتوقف على نوع الخامات والمواد المستخدمة في عملية البناء من حيث الجودة والسعر العادل وهو ما يجعلنا نتحدث عن أهمية تلك الخامات خصوصًا فيما يتعلق بالسوق العقاري كأحد أسباب دعائم الاقتصاد الوطني المزدهر.
وفي المملكة العربية السعودية والخليج العربي بشكل أوسع وأشمل, أصبح البناء بالمواد الغير ملوثة للبيئة أمرًا مؤثرًا خصوصًا للحفاظ على ديمومة المباني وفاعليتها كذلك.

تعرف علي : انواع الطابوق العازل للصوت والحرارة

طابوق عازل ابيض

فوائد البناء بالطابوق الابيض العازل

تتعدد فوائد الطابوق الأبيض ويتميز عن سواه من أنواع الطابوق الأخرى من عدة نواحي تجعله الاختيار المثالي واليكم بعض تلك الفوائد:

  • يتميز بالعزل الحراري, الطابوق الأبيض العازل للحرارة يتميز بقدر كبير وفاعلية عظيم فيما يخص العزل الحراري وربما يتفوق كثيرًا عن الأنواع الأخرى .
  • عازل فعال للصوت, الطابوق الابيض العازل للصوت ويتميز بتلك الخاصية عن غيره من مواد البناء المستخدمة كالأخشاب مثلًا كعازل طبيعي للصوت بفضل ملايين الفقاقيع والمسامات المكونة له.
  • طابوق عازل ابيض, وسمي بالأبيض نظرًا للونه الأبيض الناصع والذي يجعل شكله أنيق في البناء عكس ما هو عليه الحال في الطوب الاحمر الطفلى مثلًا.
  • صديق للبيئة, لا يسبب روائح أو مخلفات سامة أو ضارة بالبيئة.
  • مقاومة عالية للحرائق, يتميز بصموده في وجه الحرائق مدة تقدر قرابة الـ 4 ساعات متواصلة.
  • خفيف الوزن, طابوق ابيض عازل خفيف الوزن يسهل نقلة وشحنة وكذلك البناء الأمن به ما يجعل استخدامة اسهل كثير عن غيرة.
  • لا يتكون من مواد عضوية, لذلك فهو غير قابل للتأكسد أو التحلل ومكوناتة غير قابلة لإستضافة الحشرات والزواحف والفطريات, يدوم طويلًا لأنه يعتبر من ضمن أكثر المواد المستخدمة في التنمية المستدامة.
  • يوفر في استخدام المواد الخام التى يتم إنفاقها في عملية البناء, ويوفر في الطاقة كذلك بسبب عزلة الحراري.
  • يختلف الطابوق الأبيض عن غيرة مثل طابوق بركاني عازل في كونة أكثر فاعلية في العزل بسبب المسامات المتشكلة نتيجة عملية التخمر وديمومته مع الاحتفاظ بخفة الوزن وسهولة التعامل على عكس الطابوق البركاني.

إقرأ ايضًا : بلوك ابيض مقاول للحرائق وعازل قوي

مصنع الطابوق الأبيض

شركة سيبوركس من أفضل الشركات المصنعة للطابوق الأبيض, وتقدم الشركة طابوق ابيض عازل للبيع سواء للأفراد أو الشركات وتوفر أي كمية مطلوبة, مع الجمع بين الجودة و السعر.
وتتواجد شركة سيبوركس في المملكة العربية السعودية بقوة متمثلة في ثلاث مصانع كبيرة .
رقم هاتف 0535 050 060

سعر الطابوق 2021

يتحكم في سعر الطابوق الابيض عوامل عدة, ومن أهم تلك العوامل الجودة, وتعتبر أسعار الطابوق الأبيض الذي تقدمه شركة سيبوركس من أفضل الأسعار بسبب الجودة العالية التي يتمتع بها الطابوق المنتج من مصانعها.
الجودة فقط هي المطلوبة ولا يختلف سعر طابوق ابيض عازل بالدمام عن سعره في المنطقة الغربية فعامل الجودة هو المتحكم غالبًا في السعر.

تعرف علي : سعر البلك العازل اليوم

تجربتي مع الطابوق الأبيض العازل

بصراحة أنا ما كنت أعرفه قبل بس اشترينا بيت مبني بالطابوق هذا وبصراحة ما طلع له ريحة والبراد ما صار يشتغل كتير لانه حقيقي عازل خلى جو البيت مره غير .

الاسئلة الشائعة

ما هي فوائد البناء بالطابوق الابيض العازل ؟

يوفر عزل حراري وللصوت يدوم طويلًا تكلفة أقل مقاومة الحريق خفيف الوزن ويسهل تشكيلها

كم سعر الطابوق الأبيض العازل ؟

تعتبر أسعار الطابوق الأبيض الذي تقدمه شركة سيبوركس من أفضل الأسعار بسبب الجودة العالية التي يتمتع بها الطابوق المنتج من مصانعها.

ما هي اكبر مصانع الطابوق الأبيض في السعودية ؟

تعتبر شركة سيبوركس من أكبر مصانع الطابوق الابيض العازل في المملكة ومنطقة الخليج العربي, مع ما تتمتع به من سمعة طيبة و منتج عالي الجودة والسعر المناسب رقم هاتف 0535 050 060

قرائة المزيد

مقاسات الطابوق الابيض

مقاسات الطابوق الابيض

تفخر شركة المباني الخفيفة في مدينة الطائف بتقديم منتجها الرائع، الطوب الأبيض العازل سيبوركس. يسرنا أن نقدم لعملائها الكرام مقاسات الطابوق الابيض، هذا المنتج المميز

قرائة المزيد »
الطوب العازل للحرارة

الطوب العازل للحرارة

الطوب العازل للحرارة: الاختيار المثالي لمنزلك نحن نعمل في شركة المباني الخفيفة سيبوركس على تقديم أفضل منتجات البناء لعملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية. نحن

قرائة المزيد »
طوب ابيض عازل حراري

طوب ابيض عازل حراري

طوب ابيض عازل حراري: التصميم والأداء المثالي نحن في شركة المباني الخفيفة نفخر بتقديم خدماتنا المتميزة في مجال توريد طوب ابيض عازل حراري للسطح في

قرائة المزيد »

الشركه السعوديه الكويتيه

نسعد ونتشرف بخدمتكم بتوريد الطوب الابيض العازل سيبوركس والبلاط البارد للسطح والدكه

مسؤل مبيعات المصنع وليد الناجي