سعر البلك الابيض اليوم

سعر البلك الابيض اليوم, يختلف بإختلاف النوع والجودة وبما أن السعر دائما مرتبط بالمواد الخام ومدى توافرها والإمكانيات التي توفرها بلد التصنيع لدعم صناعة البلك الأبيض وهو ما تقدمه المملكة العربية السعودية بالفعل في دعم صناعات البناء الحديثة.

وبما أن سعر البلك الابيض مرتبط بالمواد الخام وآلية صناعتة, فإن سعرها يكون مستقرًا الى حدًا كبير ولا شك أن تغيير الأسعار في العموم مرتبط بالحالة الاقتصادية ككل.

تعرف علي : البلك البركاني المعزول

سعر البلك الابيض

سعر البلك الابيض اليوم 2021

تكمن قيمة الطوب الابيض الجيري أو كما يسمى أيضًا الخرسانة الخلوية في كونة مادة بناء مستدامة تدوم أطول فترة تعتمد عليها المدن الحديثة كآلية بناء ذات طبيعة خاصة موفرة للطاقة وعازلة وصديقة للبيئة.

وتوفر شركة سيبوركس البلك الأبيض بأسعار مناسبة, تلك الاسعار تتناسب وجودة المنتج المقدم المصنع بعناية فائقة وخالية من العيوب والتى من الممكن تظهر لدى من يصنع تلك البلوكات في المصانع الأخرى و شركة سيبوركس من أفضل الشركات حيث أنها تقدم أفضل طوب ابيض للبيع بأعلى جودة وأفضل سعر في الشرق الاوسط والخليج العربي, وهي شركة سعودية كويتية أنشئت عام 1990م بدأت بالعمل في السوق السعودي برخصة من شركة هيبيل الألمانية وشركة ماس السويدية وهي شركة رائدة في صناعة الطوب الابيض السيبروكس.
فإن كنت تبحث عن الجودة والسعر فشركة سيبوركس تقدم لك جودة وسعر ممتاز.

تعرف علي :اسعار الطابوق العازل

مميزات استخدام البلك الابيض في عملية البناء

تتعدد مميزات البناء بالخرسانة الخلوية أو البلك الابيض الخفيف العازل كثير ويمكن إجمالها في التالي:
خفيف الوزن, حيث يتمتع البلك الابيض بكونة خفيف الوزن عن ما عداه من مواد مستخدمة أخرى مما يسهل نقله وحمله وإستخدامه.
مقاوم للتأكسد, لا يتأكسد ويدوم طويلا و لا يحتوى على مواد عضوية كالأخشاب التي من الممكن أن تتحلل مع الوقت أو أن تصبح مأوى للحشرات والفطريات.
صديق للبيئة, لا يضر بالزراعة ولا ينتج مخلفات سامة أو روائح كريهة.
مقاوم للحريق, وهو عنصر أمان كبير و بسببة تصمد المباني أمام الحرائق لمدة تزيد عن أربع ساعات متواصلة.
السعر المناسب, يعد سعر البلوك الأبيض من أفضل الأسعار لما له من مميزات مقارنة مع ما سواه في السوق عدا عن الجودة التى تقدمها سيبوركس في هذا المجال.
فاعلية في العزل, من أبرز مميزات البلك الأبيض هو العزل القوى والفعال للحرارة والصوت حتى بالمقارنة مع البلك البركاني تكون الأفضلية من حيث سعر البلك ووزنة وخصائص عزلة للبلك الأبيض العازل

ارقام تليفونات مصانع الطوب الأبيض

لشركة سيبوركس ثلاث مصانع في المملكة العربية السعودية ولها فروع كثيرة كذلك في دول الخليج مثل الكويت والبحرين, تقدم خدمات بيع الطوب الأبيض بأجود الخامات مع مراعاة مواصفات البلك الابيض المثالي .
تلك الجودة تتناسب مع السعر الذي يعد من أفضل الأسعار على الإطلاق مقارنة مع تلك الجودة.

ويمكن التواصل مع إدارة شركة سيبوركس عبر الهاتف بكل سهولة لعقد الصفقات أو للإستفسار عن الأسعار والمقاسات المطلوبة عبر الرقم التالي:
رقم هاتف 0535 050 060

الاسئله الشائعة

ما هو سعر البلك الأبيض اليوم؟

الأسعار الخاصة بالبلوك الأبيض تكون في المتوسط ولا يجب الاعتماد على السعر قدر الاعتماد على الجودة لأنها تضمن دوام المبنى أطول فترة دون الحاجة للصيانة أو الإصلاحات.

ما رقم تليفون مصنع الطوب الابيض ؟

شركة سيبوركس أجود منتج وأفضل سعر. رقم هاتف 0535 050 060

ما هي مميزات البلك الأبيض ؟

عازل للحرارة والصوت, امن, خفيف الوزن, صامد في وجه الحرائق, سعر مناسب ومنافس, صديق للبيئة, سهل التقطيع والتشكيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قرائة المزيد

مقاسات الطابوق الابيض

مقاسات الطابوق الابيض

تفخر شركة المباني الخفيفة في مدينة الطائف بتقديم منتجها الرائع، الطوب الأبيض العازل سيبوركس. يسرنا أن نقدم لعملائها الكرام مقاسات الطابوق الابيض، هذا المنتج المميز

قرائة المزيد »
الطوب العازل للحرارة

الطوب العازل للحرارة

الطوب العازل للحرارة: الاختيار المثالي لمنزلك نحن نعمل في شركة المباني الخفيفة سيبوركس على تقديم أفضل منتجات البناء لعملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية. نحن

قرائة المزيد »
طوب ابيض عازل حراري

طوب ابيض عازل حراري

طوب ابيض عازل حراري: التصميم والأداء المثالي نحن في شركة المباني الخفيفة نفخر بتقديم خدماتنا المتميزة في مجال توريد طوب ابيض عازل حراري للسطح في

قرائة المزيد »

الشركه السعوديه الكويتيه

نسعد ونتشرف بخدمتكم بتوريد الطوب الابيض العازل سيبوركس والبلاط البارد للسطح والدكه

مسؤل مبيعات المصنع وليد الناجي