بلك عازل صوت

بلك عازل صوت, من افضل انواع البلوكات المخصصة للبناء فقد تطورت أساليب البناء كثيرًا, فعملية البناء الحديث لا تقتصر على إنشاء مبنى مجرد فقط, بل إن الأمر يتعلق بمواصفات لابد من توافرها في المبنى والبيئة المحيطة.
ولهذا فإن الاتجاه العام في الأسواق العقارية حاليًا لم يعد يقتصر على إنشاء مبنى من طوابق متعددة أو طابق واحد بل بالمواد المستخدمة في عملية البناء الحديثة من حيث مدى قدرتها على العزل ومدى أمانها أمام الحوادث مثل الحريق والزلازل وكذلك التكاليف .

تعرف علي : البلك البركاني المعزول

بلك عازل صوت

بلك عازل صوت

يعتبر من ضمن مواد البناء الحديث هو البلك الابيض العازل للصوت, حيث يتمتع هذا النوع من البلوكات بإمكانية عزل صوت عالية, سواء داخليًا وهو ما يحافظ على الخصوصية أو خارجيًا خصوصًا في الشوارع المزدحمة والميادين العامة والرئيسية لذلك ف بلك عازل الصوت من أفضل الاختيارات في عملية البناء والمخصص لهذا الغرض ويصلح ليكون مادة عزل في الآتي:
المكتبات حيث توفر الهدوء للقارئ .
المدارس والجامعات, توفر الهدوء وزيادة التركيز.
دور العبادة, عزل أكبر للصوت داخليًا وخارجيًا.
الشركات خصوصًا ما يتعلق في إتمام صفقات أو إجراء مكالمات أو في غرف الاجتماعات.
المنازل, هدوء وراحة طوال اليوم خصوصًا لغرف النوم, وأيضًا يوفر الخصوصية فلا يخرج أي صوت من المكان كما لا يدخل إليه صوت.

سعر البلك العازل 2021

يعتبر سعر بلك عازل  من أفضل الأسعار في السوق لما يقدمه من فوائد عديدة ومزايا كبيرة.
ولان صناعتة تمر بمراحل كثيرة ومعقدة كان لابد من إعتماد جودة .
وتعتبر شركة سيبوركس من أفضل الشركات المصنعة ل أفضل بلك عازل صوت في الشرق الاوسط والخليج العربي, وهي شركة سعودية كويتية أنشئت عام 1990م بدأت بالعمل في السوق السعودي برخصة من شركة هيبيل الألمانية وشركة ماس السويدية وهي شركة رائدة في صناعة الطوب الابيض السيبروكس.
فإن كنت تبحث عن الجودة والسعر فشركة سيبوركس تقدم لك جودة وسعر ممتاز.
رقم هاتف 0535 050 060

إقرأ ايضًا : سعر البلك الابيض اليوم 

أفضل بلك عازل للصوت والحرارة

يعتبر بلك ابيض عازل صوت وحرارة مع ضمان فاعلية كبيرة لذلك العزل بحيث يحقق الكفاءة القصوى في عملية العزل الصوتي والحراري معًا.
وهذا أمر طبيعي ذلك بفضل المكونات التى تدخل في صناعة البلوكات الخلوية في البلك العازل.
وتمر عملية التصنيع بمراحل كثيرة تحدث خلالها عملية تخمر لخلطة طابوق العزل الحراري تخلق خلالها ملايين وملايين الفقاقيع و الفراغات والمسامات الداخلية مما يجعلها تمتص موجات الصوت والحرارة بفاعلية أكبر, عدا عن فوائد وخصائص أخرى مثل مقاومة الحرائق لمدة تتجاوز ال 4 ساعات, ويعتبر من المواد الصديقة للبيئة, خفة الوزن, وغيرها .

افضل انواع البلك العازل للصوت والحرارة في السعودية

يعتبر البلوك الأبيض الخفيف العازل افضل مواد مستخدمة ك عازل بناء في المملكة العربية السعودية ودول الخليج, لما يوفره من عزل عالي الكفاءة والفاعلية وعامل الأمان.
وشركة سيبوركس متواجدة في المملكة بثلاث مصانع لتصنيع أجود أنواع البلك العازل وتوفر بلك عازل حراري وصوتي بأسعار مناسبة مع الاحتفاظ بالجودة العالية والدقة في التصنيع ليصل اليك بلوك عازل سواء للحوائط والجدران أو للاسقف والارضيات بجودة تفوق الوصف.

تجربتي مع بلك عازل للصوت

منذ فتر كنا نسكن في مكان هادئ و نقلنا لبيت في شارع رئيسي وكنت أخاف من الصوت والازعاج لاني ما بعرف نام مضبوط بالإزعاج خصوصًا صوت السيارات والمحركات, لكن أكتشفت أن المبني أصلا مبني ب بلك عازل صوت وحرارة و بنام مرتاح دون ازعاج والله عجبني مرة وما كنت متوقعه.

الاسئله الشائعة

ما هو أفضل بلك عازل؟

يعتبر البلك الابيض العازل للصوت والحرارة بصورة طبيعية وذلك بفضل ملايين المسامات والفقاقيع الناتجة عن عملية تخمر الخلطة أثناء التصنيع فيكون هذا البلك الخلوي أفضل بلك عازل على الإطلاق.

أيهما أفضل الطابوق البركاني أم الطابوق الأبيض؟

يعتبر الطابوق البركان مادة عازلة مثل الطابوق الأبيض تماما, ولكن يتفوق البلك الابيض عن البركاني بسبب عدة عوامل منها : فاعلية عزل صوتي وحراري أكبر. أخف وزنًا. أسهل في التشكيل والتقطيع خصوصًا فيما يتعلق بالمواسير وأسلاك الكهرباء. موفر للطاقة والمواد الخام بشكل كبير.

ما هو أفضل انواع البلك العازل ؟

يعتبر البلك الأبيض الخفيف العازل من أفضل البلوكات العازلة المخصصة للبناء لما له من صفات وخصائص عزل حراري وصوتي كبيرة عدا عن خفة وزنه وسهولة تشكيله وأمانه التام في البناء .

قرائة المزيد

مقاسات الطابوق الابيض

مقاسات الطابوق الابيض

تفخر شركة المباني الخفيفة في مدينة الطائف بتقديم منتجها الرائع، الطوب الأبيض العازل سيبوركس. يسرنا أن نقدم لعملائها الكرام مقاسات الطابوق الابيض، هذا المنتج المميز

قرائة المزيد »
الطوب العازل للحرارة

الطوب العازل للحرارة

الطوب العازل للحرارة: الاختيار المثالي لمنزلك نحن نعمل في شركة المباني الخفيفة سيبوركس على تقديم أفضل منتجات البناء لعملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية. نحن

قرائة المزيد »
طوب ابيض عازل حراري

طوب ابيض عازل حراري

طوب ابيض عازل حراري: التصميم والأداء المثالي نحن في شركة المباني الخفيفة نفخر بتقديم خدماتنا المتميزة في مجال توريد طوب ابيض عازل حراري للسطح في

قرائة المزيد »

الشركه السعوديه الكويتيه

نسعد ونتشرف بخدمتكم بتوريد الطوب الابيض العازل سيبوركس والبلاط البارد للسطح والدكه

مسؤل مبيعات المصنع وليد الناجي